أكد مصدر مقرب من يوسف أسامة نبيه جناح فريق الزمالك على تجدد مفاوضات نادي بيراميدز مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.
وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لمسؤولي القلعة البيضاء.
وكان مسؤولو الزمالك استقروا على تأجيل ملف تجديد عقد يوسف أسامة وسيف جعفر لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي سيتولى المسؤولية بداية من الغد.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريبه غدا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
اقرأ أيضًا | حقيقة إلغاء مران الزمالك اليوم قبل مواجهة البنك الأهلي

رئيس كوريا الجنوبية يطالب بالتحقيق بعد الخروج من كأس العالم
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المصارع المصري جمال عبد الناصر
3 من 8.. حصاد المنتخبات العربية في دور المجموعات لـ كأس العالم 2026





