فتحي عبد الوهاب يحاول إيقاف زواج مها نصار.. الحلقة 12 من سوق الكانتو

بوستر مسلسل "سوق الكانتو"
بوستر مسلسل "سوق الكانتو"

انطلقت منذ قليل الحلقة 12 من مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، وهو من إخراج حسين المنباوي.

ملخص الحلقة 12 من سوق الكانتو 

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل سوق الكانتو، العديد من الأحداث بعدما قرر شحاته، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان  محمود البزاوي، خال فاطمة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مها نصار، زواجها من المعلم سعد، وذاع الخبر بكل نواحي سوق الكانتو.

وجاء ذلك بعدما تداول سيرة فاطمة، وهي الشخصية التي تجسدها مها نصار، بعد مشاهدتها أكثر من مرة برفقة رشاد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب، واعتبر زواجها من المعلم سعد حفاظًا على سمعة العائلة، خاصة وأنها مطلقة من ابن خالها الآخر صالح، والذي اختفى منذ خمسة أعوام.  

قصة مسلسل سوق الكانتو 

ويظهر رشاد، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب، ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسل سوق الكانتو، وهو يحاول إيقاف زواج فاطمة، من المعلم سعد، خاصة وأنه يعشقها منذ طفولتهما.

ويحاول رشاد، وهو الشخصية التي يجسدها فتحي عبد الوهاب أن ينتقم من الشخص الذي افصح عن علاقتهما لخالها شحاتة، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمود اليزاوي، وأول شخص يفكر فيه رشاد، هو عفيفي، الذي يعمل معه بدكان المعلم عوض، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ضياء عبد الخالق، لتكشف لنا احداث حلقة اليوم إذا كانت ستتزوج فاطمة بالفعل من المعلم سيد أم طه أم رشاد.


قصة مسلسل سوق الكانتو

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينات القرن الماضي، إذ تحدث مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين. 

أبطال مسلسل سوق الكانتو 

وضم مسلسل سوق الكانتو نخبة من أبرز النجوم، منهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، والعمل  من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضاً - بالصور .. "فيروزات" نيكول سابا في أضخم سهرة رمضانية بحضور النجوم