بسبب الصيام.. مدرب «نانت مصطفى محمد» يستبعد نجم الفريق من لقاء ريمس

فريق نانت
فريق نانت

حالة من الجدل صاحبت قرار أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، في أعقاب استبعاد أحد لاعبي الفريق الأساسيين من القائمة المشاركة في مباراة اليوم أمام نظيره ريمس، بالدوري الفرنسي.

جاء قرار كومباريه، باستبعاد الجزائري جوين هاجام لاعب نانت، وأحد أعمدته الأساسية، أمام ريمس، بسبب رفضه طلب المدير الفني بالإفطار يوم المباراة.

وأوضحت تقارير أن اللاعب الجزائري وافق على الإفطار في المباريات خارج ملعبه فقط، بينما وافق باقي لاعبي نانت المسلمين على طلب المدير الفني بالإفطار اليوم أمام ستاد ريمس بحسب المصدر.

يأتي ذلك على خلفية حالة الجدل التي أثارها قرار الاتحاد الفرنسي بتهديد الحكام، لعدم إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بكسر صيامهم، بسبب تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

على صعيد متصل يصطدم نانت، بنظيره ريمس، في مواجهة مهمة، تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، معقل فريق نانت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وأعلن أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، تشكيل فريقه الرسمي، المقرر أن يخوض به لقاء اليوم أمام نظيره ستاد ريمس، بالدوري الفرنسي.

وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:

في حراسة المرمى: ألبان لافونت. 
خط الدفاع: نيكولاس بالويس، أندري جيروتو، جواو فيكتور، سيباستيان كورشيا 
خط وسط الملعب: بيدرو تشيريفيلا - موليت - سيسوكو. 
في خط الهجوم: سيمون - بلاس – أندي ديلور. 

القناة الناقلة لمباراة نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

يتم نقل المباراة المهمة بين نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1K، وبتعليق المعلق "مضر اليوسف".

اقرأ أيضًا: «نانت مصطفى محمد» يواجه ريمس في مباراة لا بديل عن الفوز بالدوري الفرنسي