تشكيل نانت أمام ريمس بالدوري الفرنسي.. مصطفى محمد احتياطيًا

نانت
نانت

أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، تشكيل فريقه الرسمي، المقرر أن يخوض به لقاء اليوم أمام نظيره ستاد ريمس، بالدوري الفرنسي.

وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:

في حراسة المرمى: ألبان لافونت. 
خط الدفاع: نيكولاس بالويس، أندري جيروتو، جواو فيكتور، سيباستيان كورشيا 
خط وسط الملعب: بيدرو تشيريفيلا - موليت - سيسوكو. 
في خط الهجوم: سيمون - بلاس – أندي ديلور. 

ويصطدم نانت، بنظيره ريمس، في مواجهة مهمة، تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، معقل فريق نانت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

يدخل "نانت مصطفى محمد" مواجهة اليوم محتلاً المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، حتى الآن، برصيد 30 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 10 مباريات.

أما فريق ستاد ريمس يأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، من نفس عدد المباريات، 28 مباراة، برصيد 43 نقطة، حتى الآن بالموسم الجاري 2022-2023. 

يلعب نانت المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ حيث تعادل رفاق مصطفى محمد، في آخر مبارياته، قبل فترة التوقف الدولي، مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "جروباما"، في افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

القناة الناقلة لمباراة نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

يتم نقل المباراة المهمة بين نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1K، وبتعليق المعلق "مضر اليوسف".
اقرأ أيضًا: