«بعد تألقها في دور صفصف».. هالة صدقي الحصان الرابح في رمضان 2023

هالة صدقي
هالة صدقي

مع مرور 10 أيام على عرض مسلسلات رمضان التي تتضمن الشكل الدرامي والكوميدي ودخولها في ذروة الأحداث  المشوقة والتي تجعل الجمهور ينتظر عما تسفر عنه الأحداث، ويأتي مسلسل «جعفر العمرة» بطولة محمد رمضان وهالة صدقي في دور والدته على قمة المسلسلات.

ويبدو أن هالة صدقي ستصبح الحصان الفائز ضمن مسلسلات رمضان 2023 وينتظر الجمهور حلقاتها في جعفر العمدة وتعليقاتها مع زوجاته وأيضا كلامها بطريقة كوميدية خفيفة مقبولة للجمهور ويتشوق للحلقات القادمة لرؤيتها وايضا دورها في مسلسل «سره الباتع».
 

هالة صدقى ومسلسل جعفر العمدة 

تجسد الفنانة هالة صدقي والدة محمد رمضان في جعفر العمدة باسم «صفصف╗ حيث تعليقاتها كوميدية وخفيفة للجمهور وممتعة في ادوارها وتعليقاتها الموميدية مع جعفر العمدة وزوجاته ونالت إعجاب الجماهير وأصبحت هي الحصان الفائز في مسلسلات رمضان 2023.

رأي الفنانة هالة صدقي بردود الفعل الإيجابية عن جعفر العمدة

كشفت الفنانة هالة صدقى عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل «جعفر العمدة» الذى يعرض حاليا في رمضان.

وقالت هالة صدقى: "كنت أبحث عن العمل مع المخرج محمد سامى لأنه من المخرجين الذين يمتلكون قدرات فنية كبيرة فقد تعاونت مع مخرجين عظام وأرى أن محمد سامى واحد منهم".

أما عن تعاونها مع محمد رمضان قالت هالة صدقي: "محمد رمضان من الممثلين الجيدين وفي هذا العمل "جعفر العمدة" خلق بيننا حالة من الكيمياء والتى تظهر على الشاشة مع كل مشهد وأعد الجمهور أنه يرى العديد من المفاجأت فى الحلقات المقبلة والمشاهد المميزة التى تجمعنا برمضان".

أحداث مسلسل جعفر العمدة
تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

هالة صدقي ومسلسل سره الباتع

تقدم الفنانة هالة صدقي دور ممميز ايضا خلال مسلسلات رمضان 2023 وهو دور أم أحمد السعدنى في مسلسل سره الباتع .

وكشفت هالة صدقى انها دائما تكون حريصة على المخرج الذى تعمل معه في عمل درامى.

وتابعن الفنانة هالة صدقى :"المخرج الجيد يكتب ورق جيد ولا يقلق المفنان من أي مشاهد يؤديها، ولم أهتم بمساحة الدور في المسلسل".
 وأضافت الفنانة هالة صدقي: أظهر في دور شرف في مسلسل سره الباتع والعمل يعتبر 30 فيلم.

مسلسل سره الباتع

مسلسل "سره الباتع" مستوحى من رواية للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798 ويشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، أحمد صفوت، منة فضالي. 

اقرأ أيضا| يوم الوداع.. 4 وفيات في أحداث الحلقة العاشرة لمسلسلات رمضان 2023