المتهم بدهس حفيد شريفة فاضل بالمهندسين .. لا يملك رخصة قيادة

المتهم
المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة هوية المتهم بدهس شاب حفيدة الفنانة شريفة فاضل في حادث تصادم بميدان سفنكس بالعجوزة وتبين أن المتهم يدعي المتهم "أدهم أحمد" 19 عامًا، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

وأكدت تحريات المباحث ، في واقعة دهس سيارة لشاب يدعى "معاذ حسن" حفيد الفنانة شريفة فاضل، أن السيارة يقودها شاب "أدهم" 19 عامًا ليس لديه رخصة قيادة، وبسرعة جنونية اصطدمت سيارته بالشاب، بسرعة لا تقل عن 140 كيلو، استدعت نقله إلى العناية المركزة في حالة حرجة، ولاذ المتهم بالهروب.
الواقعة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحرياتها حول تعرض حفيد الفنانة شريفة فاضل، لحادث تصادم  سيارة مسرعة يقودها شاب يبلغ من العمر 19 عامًا بميدان سفنكس، مما تسبب له في كسور وإصابات الأسبوع الماضي تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| كشف ملابسات واقعة العثور على جثة متفحمة أعلى سطح عقار

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بإصابة شاب بكسور و كدمات نتيجه حادث تصادم بميدان سفنكس.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفى خليل مفيش مباحث قطاع الشمال تبين أن المصاب يدعي معاذ حفيد الفنانة شريفة فاضل.
 
واستمع المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة الي شقيق معاذ حفيد الفنانة شريفة فاضل، وقال إن شقيقه كان يقف في ميدان سفنكس في انتظار حافلة النقل الجماعي التي تقله من عمله إلى منزله، وفجأة ظهرت سيارة مسرعة، واصطدمت به بسرعة 140 كم، ما جعلت جسده يتطاير إلى الطابق الثاني، ووقع على الأرض غارقًا في دماءه.

وأوضح  شقيق حفيد الفنانة شريفة فاضل، أمام المباحث إلى أن شقيقه أصيب بكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ، وتجمع دموي بالمعدة، وقطع بالكبد وفقد السمع بإحدى أذنيه، والتهاب بعصب العين، بالإضافة إلى عدة جروح وكسور بمختلف أنحاء الجسد.

و تكثيف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحرياتها حول الحادث من خلال تفريغ الكاميرا المحيطة بالحادث لكشف هوية الجاني و رقم السيارة التي وخلالها يتم الاستدلال عن هويت الجاني تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.