الاعتداء على كلوب وهتافات غير لائقة.. مانشستر سيتي يعلق في بيان رسمي  

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أصدر مانشستر سيتي الإنجليزي بيانا رسميا أدان خلاله الهتافات التي أطلقتها جماهير الفريق في ملعب الإتحاد خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلي الإعتداء على الألماني يورجن كلوب.

وقال السيتي في بيانه والذ نشره على حسابه بموقع تويتر :" علم نادي مانشستر سيتي أن مدرب ليفربول تعرض لأضرار في رحلة العودة بعد مباراة اليوم.

وأضاف :" نحن نتفهم أن شيئًا ما أُلقي باتجاه الحافلة في منطقة سكنية ".

وشددد :" حوادث من هذا النوع غير مقبولة تمامًا ، ونحن ندين بشدة تصرفات الفرد (الأفراد) المسؤولين ".

وتابع :" سندعم بالكامل تحقيق شرطة مانشستر الكبرى في هذا الحادث بأي طريقة ممكنة".

وأوضح :" بالإضافة إلى ذلك ، يشعر النادي بخيبة أمل لسماع هتافات غير لائقة من مشجعي الفريق خلال المباراة اليوم ".

وختم :" نأسف لأي إهانة قد تكون سببتها هذه الهتافات وسنواصل العمل مع المجموعات الداعمة والمسؤولين من كلا الناديين للقضاء على الهتافات البغيضة من هذه المباراة ".

وحقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ليفربول بنتيجة 4-1، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

افتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 17 من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وقلب السيتي الطاولة بتسجيل 4 أهداف عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 27، وكيفين دي بروين في الدقيقة 46، وإلكاي جندوجان في الدقيقة 53، وجاك جيريليش في الدقيقة 74.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق 5 نقاط عن آرسنال المتصدر.

فيما يحتل ليفربول المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن برايتون وبرينتفورد على التوالي.

تعرف على الأرقام التي حققها محمد صلاح بعد هدفه في مرمي مانشستر سيتي