خاص| خبيرة فلك توضح الهدايا التي يفضلها برج الحمل في رمضان 2023

الهدايا التي يفضلها برج الحمل
الهدايا التي يفضلها برج الحمل

يحتفل مواليد برج الحمل بأعياد ميلادهم في شهر رمضان 2023، ويتميز برج الحمل بحبه للهدايا القيمة، حيث يتمتع بذوقه الرفيع وعاطفته الشديده، وتقدم خبيرة الأبراج لـ "بوابة أخبار اليوم" بعض الهدايا التي يفضلها مواليد برج الحمل في رمضان 2023.

وأشارت ندى عادل بأن مواليد برج الحوت يفضلن الهدايا القيمة، وخصوصا في عيد ميلاده، حيث أن مواليد برج الحمل يتفاخرن بأعياد ميلادهم ويعتبرون هذا اليوم مقدس بالنسبة لهن.

وقالت ندي عادل: " الهدايا القيمة يعشقها مواليد برج الحمل، فهو يتطلع هذا العالم لشراء منزل جديد".

اقرأ أيضًا| توقعات برج الحمل اليوم ٢٩ مارس ٢٠٢٣.. كن أكثر جدية تجاه علاقتك العاطفية

وتابعت ندى كلامها قائلة: " ويفضل مواليد الحمل الإكسسوارات والملابس والذهب، الأحذية في أعياد ميلادهم ".

الحالة الفلكية لمواليد برج الحوت في رمضان 2023:

وبالنسبة للحالة الفلكية لمواليد برج الحمل في رمضان، أشارت خبيرة الأبراج ندى عادل، هذا العام سيحب برج الحمل الأشياء الخاصة بسبب حركة الكواكب فهو يهتم هذه الفترة بالاغراض المنزليه وبأسرته وتغيير بعض الديكور فى المنزل لتواجد كوكب زحل في برج في هذه الفترة. 

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.