شهد حصاد الأسبوع لوزارة القوى العاملة خلال الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ مارس الجاري العديد من اللقاءات والاجتماعات؛ فضلا عن تحصيل مستحقات للعمالة المصرية بالأردن؛ بالاضافية الى قيام وزير القوى العاملة حسن شحاته بمباشرة عمله من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، ومتابعة الانتقال التدريجي للعاملين.
وإلتقى الوزير وفداً من المفوضية الأوروبية؛ ناقش فيه سبل التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب المهنى والتشغيل وتبادل الخبرات .
وأعلنت الوزارة عن توفير ١٨٤٥ فرصة عمل من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة مرتين في شهريا.
كما أعلنت الوزارة عن نجاح مكتب التمثيل العمالي بالأردن في تحصيل مستحقات عدد من العمالة المصرية في الأردن بعد عودتهم للوطن بصفة نهائية.
اقرأ أيضا: القوى العاملة: 105 ملايين جنيه مِنح ورعاية لـ 195 ألفا من العمالة غير المنتظمة




تتويج لمسيرة متميزة| رئيس الشيوخ يهنئ الدكتور محمد لطفي بالوسام الملكي البريطاني
مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية





