وكيل صحة الشرقية يطمئن على مصابي حادث أولاد سيف بمستشفى بلبيس المركزي

وكيل صحة الشرقية يطمئن علي مصابي حادث أولاد سيف بمستشفى بلبيس المركزي
وكيل صحة الشرقية يطمئن علي مصابي حادث أولاد سيف بمستشفى بلبيس المركزي

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة مستشفى بلبيس المركزي، يرافقه مدير عام الطب العلاجي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى بها.

وتفقد الحالة الصحية للمصابين من جراء حادث تصادم أولاد سيف، والمتواجدين بالأقسام الطبية بالمستشفى، والاطمئنان عليهم والتأكد من توفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم من فحوصات طبية، وخدمات عناية مركزة، وعمليات جراحية، وخلافه، ولقد تم خروج جميع الحالات التي تحسنت، باستثناء حالتين فقط، كانت تحتاج إلى تدخل جراحي، وتم عمل اللازم لهم، ومازالوا تحت الملاحظة.

اقرأ أيضا| علاج 1811 مريضا مجانا بقافلة كفر أباظة بالزقازيق 

كما تفقد وكيل الوزارة خلال زيارته للمستشفى قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، واستعاضة أي أصناف تم استهلاكها، والتأكد من توافر الفصائل المختلفة من الدم، ومشتقاته، موجهاً بإعادة تقييم أداء مسئولي مكافحة العدوى، من خلال إدارة مكافحة العدوى بالمديرية، والتأكد من تطبيق كافة المعايير والسياسات بجميع الأقسام بالمستشفى، كما أوصى بتوقيع الجزاء على شركة الأمن لعدم التزام أعضائها بالأعمال المكلفين بها وفقاً لبروتوكول التعاقد.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير مستشفى بلبيس، وجميع الفرق الطبية بها، وفرق الانتشار بمستشفيات "السعديين، الزوامل القنايات، أبو حماد، مشتول السوق"، على جهودهم المبذولة لخدمة ودعم مصابي الحادث.