توزيع هدايا على 150 طفلا بحديقة البحر الأعظم في العيد القومي للجيزة | صور

محافظة الجيزة توزع هدايا وألعاب
محافظة الجيزة توزع هدايا وألعاب

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حرص المحافظة على أن تشمل احتفالات العيد القومي للمحافظة هذا العام فعاليات وأنشطة مجتمعية وترفيهية ومشاركة لكافه فئات المجتمع سواء أطفال أو شباب أو مواطنين .

وتصريحات المحافظ جاءت عقب متابعة الفعاليات التي نظمتها محافظة الجيزة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بحديقة البحر الأعظم بجنوب الجيزة في إطار احتفالات العيد القومي للمحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة: توافر جميع السلع الغذائية بمعارض «أهلًا رمضان» بأسعار مخفضة

أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن الاحتفالات مستمرة على مدار الشهر الجاري بافتتاح العديد من المشروعات التنموية والخدمية، لخدمة أهالي الجيزة بمختلف مدن ومراكز وأحياء المحافظة.

وشهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، فعاليات الاحتفالات والأنشطة الترفيهية والرياضية التي تم تنظيمها للأطفال ويرافقها محمد نور السكرتير المساعد للمحافظة، وقد أكدت هند عبد الحليم أن الاحتفالية شهدت توزيع هدايا وألعاب على أكثر من 150 طفلا سواء الزائرين للحديقة أو من دور الرعاية من أبناء محافظة الجيزة وذلك لإدخال البهجة والسرور عليهم، وقدمت نائب المحافظ الشكر لمؤسسات المجتمع المدني الشريكة في الحدث، مؤكدة على استمرار تنظيم الفعاليات المجتمعية خلال الأيام المقبلة.

رافق نائب المحافظ خلال الفعاليات، شفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل، واللواء ذكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة، وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي .