«السكة الحديد» تقدم «سحور وإفطار» لركاب القطارات.. ومصدر: لازم حجز

القطارات المكيفة والروسية
القطارات المكيفة والروسية

أتاحت شركة قطارات النوم التابعة لهيئة السكة الحديد، وجبات الإفطار والسحور على كل القطارات المكيفة والروسية القطارات الروسىية. 

وتتيح الشركة حجز وجبات الإفطار والسحور بأسعار مخفضة، وذلك من خلال الرابط www.egwst.com بحيث يتم تحديد نوع الوجبة والدفع المسبق .
 
وتتوافر وجبات إفطار وسحور متنوعة لترضى كافة الأذواق، بالإضافة إلى وجبات للأطفال حيث أوضحت الشركة طريقة الحجز اون لاين.

 ويمكن للراكب المسافر عبر قطارات النوم القطارات المكيفة، تحديد الوجبة وإرسال صورة التذكرة والدفع إلكترونيا.

في سياق متصل، كشفت هيئة السكة الحديد عن بدء حجز تذاكر القطارات التي تنطلق خلاب فترة عبد الفطر المبارك على الوجه القبلي، لنقل المسافرين إلى الصعيد لقضاء العيد مع أسرهم. 

وقررت الهيئة عن بدء حجز تذاكر السفر خلال فترة عيد الفطر المبارك، يوم 2 أبريل 2023، حيث يتم حجز التذاكر قبل السفر ب 14 يوما حتى تدبر الهيئة جميع المقاعد التي يطلبها الركاب. 

وتقرر طرح تذاكر سفر يوم 16 أبريل، في موعد 2 أبريل، وتذاكر سفر يوم 17 أبريل في يوم 3 أبريل، وكذلك طرح تذاكر سفر يوم 18 أبريل يوم 4 أبريل. 

كما تتيح الهيئة تذاكر سفر يوم 19 أبريل يوم 5 أبريل، وتذاكر يوم 20 أبريل وذلك يوم 6 أبريل، وأخيرا طرح تذاكر سفر يوم 21 أبريل وذلك يوم 7 أبريل. 

وبعد نفاد مقاعد السفر المذكورة سابقا، تلجأ هيئة السكة الحديد إلى طرح قطارات إضافية أو ما تعرف ب "قطارات العلاوات" لنقل العدد الزائد من المسافرين إلى محافظات الصعيد خلال فترة العيد.