لقي عاملان مصرعهما، بعد أن انهارت عليهما نواتج أعمال حفر بئر ري داخل قطعة أرض زراعية بزمام قرية العزيمة التابعة لمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار أعمال حفر بئر ري ارتوازي داخل قطعة أرض زراعية.
بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص وإجراء التحريات الأولية تبين أنه أثناء قيام كل من: محمود أحمد 20 عاما، هيثم فتحي 32 عاما، بحفر بئر بعزبة أبو سويلم التابعة لمجلس قروي العزيمة في مركز سمالوط، انهارت عليهما فجأة نواتج الحفر مما أسفر عن مصرعهما.
تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثتين، وجري نقلهما إلى مشرحة مستشفي سمالوط المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
علي جانب آخر، استقبل مستشفى أبو قرقاص المركزي، فتاة تدعي "ا.ص" 28 عاما، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري، وبإجراء التحريات تبين سقوطها من علو داخل منزلها بقرية بني حسن الشروق، في شرق النيل بمركز أبوقرقاص، بسبب اختلال توازنها.
اقرأ أيضا| مصرع شاب بطلق ناري في المنيا

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





