أحمد مكي يبحث عن خاطف مربوحة في «الكبير أوي 7»

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

شهدت أحداث الحلقة الثامنة، من مسلسل الكبير أوي 7، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي رمضان 2023. 

وخلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 8، يذهب الكبير (أحمد مكي) إلى فيلا أحمد السقا، بعد تشابه سيارة له مع سيارة خاطف مربوحة (رحمة أحمد فرج)، ولكن يتدارك أنها سيارة مشابهة فيذهب لتتبع السيارة الأخرى. 

يعثر الكبير على فيلا خاطف مربوحة الحقيقي (علاء مرسي) لكنه يخدعه في البداية، وتحاول مربوحة الاستغاثة دون جدوى. 

يذهب الكبير مع نفادي وحينما يتصفح صور هاتفه يجد صورة مربوحة في خلفية أحد الصور السيلفي التي التقطها نفادي لنفسه، فيعود مرة أخرى للفيلا مستقلا سكوتر بعد تعطل السيارة. 

يصل الكبير إلى فيلا الخاطف، ويتمكن من إنقاذ مربوحة، بعدما عزم الخاطف على قتلها، وتصل النجدة وتلقي القبض على الخاطف وتختتم أحداث الحلقة. 

عرضت الشركة المنتجة، لـ مسلسل الكبير أوي 7، لـ الفنان أحمد مكي، البرومو الدعائي للمسلسل المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 

 مسلسل "الكبير أوي" مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في احدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقيان ويتنافسان على العمدية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوة الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.