ضبط المتهم بقتل سائق تروسيكل لسرقته بشبين القناطر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت اشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط المتهم بقتل سائق تروسيكل بقصد السرقة في منطقة المريج دائرة مركز شرطة شبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|  «أمن القليوبية» يضبط «سمسار» قتل شاب في مشاجرة

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين يفيد ورود بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة شخص يدعى " أحمد ا " 17 سنة سائق ملقاة على الطريق بمنطقة  المريج  به جرح ذبحي بالرقبة .

كشفت التحريات بقيادة المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، إلى أن المجني عليه كان في طريقه إلى العمل وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "ا. س" 20 سنه عاطل قام باستيقاف المجني عليه لسرقة التروسيكل قيادته  وعندما رفضا ترك التروسيكل قام المتهم بطعنه في الرقبة طعنة أودت بحياته في الحال وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر.

وعقب تقنين الاجراءات تمكن النقيب عبدالرحمن بيومى والنقيب محمد مجدى النبراوى والنقيب محمد مأمون معاونى رئيس المباحث من القبض على المتهم بعد اقل من 8 ساعات من ارتكاب الواقعة وبحوزته الاداة المستخدمه فى الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات، وامرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيق، كما صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.