الأحد.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة لـ 8 درجات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد خبراء الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الأحد القادم 02 ابريل تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على كافة الانحاء بقيم تتراوح من 3 : 8 درجة مئوية.

 وأضاف خبراء الأرصاد، أن من المتوقع من الأحد 02 إبريل الى الاربعاء 05 إبريل حيث تظهر شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد كما تنشط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس الخميس 30 مارس تشهد البلاد فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30 % تقريباً) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة كما تشهد البلاد نشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء
وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

كما تشهد البلاد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من (60:50 كم/س) وارتفاع الأمواج من (4:3 متر).

وعلى البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح من (70:60) كم/س) وارتفاع الأمواج من (4.5:3 متر).

وعن حالة الطقس و الظواهر الجويه المصاحبة لطقس الجمعه 31 مارس تظهر شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تنشط الرياح علي مناطق من جنوب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة مع اضطراب الملاحة البحرية  على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح من (70:60 كم/س) وارتفاع الأمواج من ( 4:3 متر).