نجم الزمالك يفقد الذاكرة في رمضان

نجم الزمالك
نجم الزمالك

رمضان هو شهر البهجة والفرحة في كل زمن، ولكل زمن جماله ورونقه، وعاداته وتقاليده، إلا أن مائدة شهر رمضان تجمع حولها الأحباب والأصدقاء والأقارب، دون النظر إلى اختلاف الديانة أو الجنس لأن شهر رمضان هو شهر الكرم والمحبة لم يفرق بين أحد.

ويأتي شهر رمضان ويحمل ذكريات لاعبي كرة القدم لم تسقط من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة خاصة التي تتعلق بمواقف مرت بنجوم كرة القدم أو مباريات أو بطولات شهدت أحداثاً مثيرة أو قرارات كان حديث الصباح والمساء في شهر الصيام.

ومن أبرز المواقف الطريفة التي يرويها طارق السيد نجم الزمالك السابق، وهي ذكرياته في شهر رمضان المبارك، خلال مشاركة الفارس الأبيض في إطار لقاء العودة نهائي بطولة أندية أفريقيا أبطال الكؤوس بين الزمالك وكانون ياوندي في لقاء العودة بالكاميرون.

وكشف لاعب الزمالك أن الفارس الأبيض تأخر بهدفين دون رد، قبل نهاية المباراة بربع ساعة، في الوقت الذي كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأبيض برباعية ، ففوجئ بزميله في الفريق أحمد صالح يسأله من الذي توج بالبطولة ، فلم يستطيع أن يتمالك نفسه من الضحك، موضحا أن صالح تشعر وكأنه فقد الذاكرة مؤقتا، بسب الصيام وعوامل الجو من ارتفاع درجة الحرارة.

المصدر.. مركز معلومات أخبار اليوم