فيتوريا يشارك المصريين إفطار رمضان في وسط القاهرة

فيتوريا
فيتوريا

حرص البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، على مشاركة متابعيه صورة أثناء تناول الإفطار مع أصدقاءه وسط القاهرة.

ونشر فيتوريا الصورة عبر حسابه على انستجرام وكتب: "بعد الفوز الرائع، لا شئ أفضل من تناول وجبة في وسط القاهرة، محاطًا بالأصدقاء، في هذا الموسم الرمضاني المهم والذي انضم فيه إلى الشعب المصري".

وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم نجح في تحقيق نتائج جيدة خلال الآونة الأخيرة وبالتحديد تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولي المسؤلية الفنية في منتصف يوليو الماضي خلفًا للمدرب المحلي إيهاب جلال.

وخاض فيتوريا مع منتخب مصر 5 مباريات منها ثلاثة تجارب ودية ومباراتين رسميتين 

وفاز منتخب مصر مع فيتوريا علي النيجر وليبيريا بنفس النتيجة 3-0 وبلجيكا 2-1 علي التوالي في مباريات ودية ، قبل ان يفوز الي مالاوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات أمم أفريقيا بنتيجتي 2-0 ، 4-0.

وظهر اداء المنتخب الهجومي بشكل متميز حيث سجل 14 هدفًا خلال 5 مباريات بمعدل 2.9 هدف في المباراة الواحدة كما لم تستقبل شباك الفراعنة سوي هدف وحيد فقط خلال نفس المباريات.

و حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا علي مضيفه مالاوي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب ليلونجوي ، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقدم الفراعنة أداءا متميزًا علي مدار شوطي المباراة، حيث فرض منتخب مصر سيطرته علي منطقة المناورات بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر.

و نجح طارق حامد في التسجيل مبكرًا بعد مرور 4 دقائق فقط من تسديدة من خارج المنطقة ، قبل ان يضيف عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 16 ، بينما تمكن محمد صلاح في هز شباك مالاوي بالهدف الثالث في الدقيقة 21.
وفي الشوط الثاني أضاف أحمد زيزو الهدف الرابعة في الدقيقة 50 .

" ترتيب المجموعة "
1- منتخب مصر 9 نقاط 
2- منتخب غينيا 9 نقاط  
3- منتخب مالاوي 3 نقاط 
4- منتخب إثيوبيا 3 نقاط 

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة خلال التصفيات إلي نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار 

نتائج منتخب مصر :
مصر _ غينيا 1 / 0
إثيوبيا _ مصر 2 / 0
مصر _ مالاوي 2 / 0
مالاوي _ مصر 0 / 4