سقطا بـ 190 طربة حشيش.. السجن 15 سنة لعاطل وعامل بالإسكندرية 

صورة أرشيفية - المواد المخدرة
صورة أرشيفية - المواد المخدرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عاطل وعامل بالسجن المشدد 15 سنة لكل منهما، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة. 

أصدر الحكم المستشار محمود عبد العاطي مبارك، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح سعد الدين، والمستشار عبد العاطي مسعود شعلة. 

اقرأ أيضاً| السجن المؤبد لعاطل لاتجاره في المواد المخدرة بالإسكندرية 

ترجع أحداث القضية رقم 10745 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد مزاولة كل من "أ.ص.س" عامل، و" إ.ج.ع"، عاطل، مقيمان بمحافظة الإسماعيلية بمزاولة نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة. 

توصلت التحريات إلى صحة المعلومات، وجرى استصدار إذن من النيابة العامة للقبض على المتهمين، وعقب اتصال تليفوني من أحد المصادر السرية انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجد المتهمين، وتمكنوا من ضبطهما. 

وبتفتيش المتهم الثاني عثر معه على حقيبة كبيرة الحجم وبفض محتوياتها تبين أنها تحوي بداخلها على 189 طربة حشيش، بينما عثر بحوزة المتهم الأول على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول. 

وبمواجهتهما، اعترف المتهمان في التحقيقات بإحرازهما وحيازتهما المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما. 

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وباشرت النيابة التحقيق وأحالتهما إلى محكمة جنايات الاسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.