محمد رمضان يجمع أسرة «جعفر العمدة» في سحور بالمتحف المصري الكبير| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

احتفل الفنان محمد رمضان وصناع مسلسل جعفر العمدة بنجاح المسلسل، في سحور أقيم أمس بالمتحف المصري الكبير بالهرم.

وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة على حضور الحفل، وكان أبرزهم النجم محمد رمضان وصناع مسلسل جعفر العمدة بالكامل.

 
كما شارك بالحضور أيضا من مشاهير الفن والمجتمع والإعلام أشرف سالمان رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلامية بوسي شلبي والفنانة هالة صدقي والإعلامي إيهاب جلال ورجل الأعمال محمد متولي والفنان هاني رمزي والنجم شريف منير والمخرج الكبير خالد جلال ومنتصر النبراوي والموسيقار نادر عباسي وآخرون.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.
اقرأ أيضا | أول رد من منة فضالي على منتقدي «جعفر العمدة»