«ستهم» الحلقة 6.. استيلاء «رماح» على منزل شقيقته وخطر يهدد حياة ابن روجينا

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل"ستهم"، تطورات كثيرة في الأحداث، حيث بدأت باستيلاء رماح "جهاد سعد"، على منزل ستهم "روجينا"، بعدما طردها منه الحلقات السابقة.

وحدثت مشادة بين "رماح" ونجاة "نانسي صلاح" شقيقته الصغرى، بسبب ما فعله في ستهم، ولكن يصر على موقفة بعدم إعطاء ستهم ميراثها، نظرًا لقيامها بمحاولة رفع قضية ضده في المحاكم للحصول على ميراثها.

وتنتقل الأحداث لمنطقة الجبل الأبيض، الذي تعيش فيه ستهم، مع شقيقها الأصغر جبر "محمد عبد الحافظ"، وزوجته بخيتة "غادة طلعت"، والتي تعرض على زوجها جبر أخذ ابن ستهم الأكبر عبد الرحمن إلي مكان عمله في منطقة الجبل، ليكون معه، وبالفعل يوافق على أخذه، ويجعله يجلس في مكان بالجبل ينتظره حتى ينتهي من عمله، ولكنه يترك المكان ويحاول عبد الرحمن البحث عن خاله جبر في الجبل، وفي نفس الوقت تأتي ستهم" روجينا"، للبحث عن عبد الرحمن لكي تطمئن عليه.

وتنتهي الحلقة السادسة من المسلسل بمشهد صادم يحبس الأنفاس، بشأن عبد الرحمن ابن ستهم" روجينا"، في ظل تهديد "لودر" لحياته أثناء وجوده في منطقة المحاجر بالجبل الأبيض، ومحاول كلا من ستهم "روجينا"، وجبر" لفت انتباهه ليحذر من الخطر القادم نحوه، مما يخلق العديد من التساؤلات حول مصيره خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.