مسجل خطر بالدقهلية يتخلص من نجلته في نهار رمضان لـ«تبولها اللا إرادي»

صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة

تخلص مسجل خطر من نجلته القاصر بمنطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة في نهار رمضان بعدما تجرد من مشاعره الإنسانية كأب، وتعدى على نجلته البالغة من العمر 5 سنوات بالضرب بوحشية بسبب تبولها اللاارادي، مما أدى إلى إصابتها بجروح وكدمات خطيرة ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى. 

اقرأ أيضا

 المشدد 10 سنوات للمتهم بالشروع في تصدير مواد مخدرة لدولة عربية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ثان المنصورة بقيام أحد الاشخاص بمنطقة كفر البدماص بالاعتداء بالضرب المبرح علي طفلته الصغيرة وإصابتها بجروح وكدمات خطيرة. 

انتقل على الفور، ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبد الرازق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين اصابة الطفلة " زمن. أ .ح.ع "، 5 أعوام، بجرح قطعي بالراس وقطع بالشفه السفلية بالفم وكسر الساق اليسري وكدمات متفرقه وتم نقلها الي المستشفي وتوفيت بعد ذلك متاثرة باصابتها وتبين ان والدها ويدعي "أحمد.ح.ع"،40 عامًا  عاطل مسجل شقي خطر، قام بالاعتداء عليها بالضرب في وصلة تعذيب مستمرة  بسبب كثرة تبولها اللاإرادي، وتم ضبط الأب واعترف بجريمته مبررا ذلك بمحاولة تأديبها لكثرة تبولها اللارادي علي الرغم من كبر سنها ومحاولة تعليمها التوقف عن ذلك، ونقلت جثة الطفلة لمشرحة المستشفى الدولي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.