نفاذ وحدات «دار مصر» بعد دقائق من طرحها للحجز

وحدات دار مصر
وحدات دار مصر

سجل موقع الحجز التابع لبنك التعمير والإسكان، الرقم «صفر» وحدات بعد أقل من 30 دقيقة فقط على بدء حجز وحدات دار مصر، وذلك في إشارة لانتهاء جميع الوحدات، وحجز المواطنين لجميع الوحدات التي كانت متاحة للحجز وعددها 512 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة للحجز.

وأرجعت مصادر سبب إقبال المواطنين على طرح وحدات دار مصر، يعود لتميز المشروع بمواقع متميزة، خلاف سعرها المعتدل.

كانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد أعلنت فتح باب الحجز أمام المواطنين الذين سجلوا إلكترونيا فور طرح الوحدات خلال فبراير الماضي، ولمن سددوا جدية الحجز، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وكانت الوزارة، أعلنت أنّه بداية من الساعة 10 صباح اليوم الثلاثاء، سيبدأ الحجز إلكترونيا لـ512 وحدة سكنية بمشروع «دار مصر» والتخصيص سيكون بأسبقية الحجز online.

وكان الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أعلن أنّه بدأ اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 صباحا، الحجز إلكترونيا لـ512 وحدة سكنية، في مشروع دار مصر، لمن قاموا بالتسجيل إلكترونيا، وسددوا جدية الحجز الخاصة بتلك الوحدات، بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترا.

ويبدأ حجز وحدات مشروع سكن مصر، يوم الخميس 30 مارس من الساعة 10 صباحا، وحجز وحدات مشروع الإسكان المتميز، يبدأ يوم الاثنين 3 أبريل من الساعة 10 صباحا، وحجز وحدات مشروع قطامية جاردنز، يبدأ يوم الأربعاء 5 أبريل من الساعة 10 صباحا.