استمرار حملات إزالة البناء المخالف بالشرقية 

حملات إزالة البناء
حملات إزالة البناء

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد، وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على الجميع. 

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني ليتم تنفيذ الإزالة الفورية له، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله. 
 
وقامت رئاسة مركز ومدينة بالزقازيق بإزالة أعمال مخالفة لشروط البناء والتنظيم في منطقة الغشام بشارع جانبي، وتم التحفظ على كافة مهمات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 كما قامت رئاسة المركز بإيقاف أعمال بناء مخالف بحي المستشارين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون تهاون.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب بحملة إزالة لأعمدة الدور الأول علوى بدون ترخيص على مساحة 80 متراً، وتم التحفظ على مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس من إزالة بناء مخالف، عبارة عن سور من الطوب الأبيض على ارتفاع ١ م بكفر الحوت، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق داخل موقع عمل بأحد المشروعات في أكتوبر