عاجل

بدءًا من منتصف الأحداث.. ظهور دنيا المصري في مسلسل «ضرب نار»

دنيا المصري
دنيا المصري

تشارك الفنانة دنيا المصري بظهور خاص في أحداث مسلسل «ضرب نار» للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والذى يعرض حصريًا على قناة ON خلال شهر رمضان الجاري.

ويبدأ ظهور دنيا المصري في الأحداث، بعد مرور النصف الأول من الحلقات، اذ تجسد فتاة شعبية تدعى "نوسة" تعمل على عربة كبدة ولحوم في شبرا وتتعرف على جابر الكوماندا (أحمد العوضي) ويحدث بينهما العديد من المواقف.

مسلسل ضرب نار

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، مها نصار، أحمد الرافعي، ايمان السيد، احمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أحمد غزى، ايسل رمزي، زينة منصور، محمود غريب، هشام المليجي، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، صبري عبد المنعم، طارق النهري، اسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمود فايز، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصري، سهير المرشدي تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

مسلسل «ضرب نار» يعرض يومياً في شهر رمضان على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحاً والساعة 8.45 صباحاً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة  11.30 مساء ويعاد الساعة 6.45 صباحاً والساعة 1 صباحاً، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 10.30  مساء.

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضي) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهى بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

وشاركت دنيا المصري في مسلسل "الاختيار 3" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وجسدت خلال الأحداث شخصية "إسراء" زوجة تكفيري مطلوب من الجهات الأمنية في العريش، وبعد مقتل زوجها في عملية مداهمة لقوات الأمر، تتعاون بعد ذلك مع المخابرات الحربية في سيناء للإيقاع بأمير الخلية التكفيرية التي كان يعمل معها زوجها.

اقرأ أيضا| إبراهيم فايق يشيد بدور «خالد النبوي»: «متمرس في الأدوارالتاريخية»