الجمهور يتفاعل مع أداء «ياسمين والعوضي» في الحلقة الـ 5 من مسلسل «ضرب نار»

 ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

تصدر مسلسل «ضرب نار» منذ عرض الحلقة الـ 5، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على جوجل، وتداول رواد السوشيال ميديا مشاهد من الحلقة، عبر حساباتهم الخاصة، وعبروا عن إعجابهم الكبير بها، ومشيدين بأداء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وبعد عرض الحلقة أشاد الجمهور بأداء الفنانة ياسمين عبد العزيز "مهرة" والفنان أحمد العوضي " جابر الكومندا"، في مسلسل ضرب نار، بعد أن شهدت الحلقة الـ 5 العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة.

أقرأ أيضا إبراهيم فايق يشيد بدور «خالد النبوي»: «متمرس في الأدوارالتاريخية»

حيث أن في الحلقة الخامسة ذهب جابر لـ مهرة "ياسمين عبدالعزيز"، إلى منزلها قائلا لها: «أنا مسافر البلد مع ولد عمي، اسمعي يا بنت الناس لو ربنا نجاني ورجعتلك هنتجوز علطول، ولو مرجعتش اعرفي انى«موت»، لترد عليه :«انت بتهرب طب انا مش همسك فيك، بس هترجع مش هتلاقيني، ليرد عليها قائلا:«افهمي قلبي مقسوم نصين نص معاكي ونص مع اهلي، وترده مهرة من بيتها ثم تنهار من البكاء، وتفتح الباب مرة أخرى وتحتضنة وتطلب منه أن يوعودها انه سيعود لها مرة أخرى، ويوعدها جابر بذلك».

ويشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار» بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.