الحلقة 5 من «الهرشة السابعة»| نادين وآدم يحتفلان بعيد زواجهما بعد 5 سنوات

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل الهرشة السابعة الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣ بطولة الفنانة امينة خليل والفنان محمد شاهين .

بدأت الحلقة السادسة بحالة من البهجة والسعادة بين امينة خليل ومحمد شاهين باحتفالهما بعيد زواجهما وعمل فوتو سيشن جديد بفستان فرح أبيض وبدلة سوداء، واستمرت السعادة بينهما وقضاء اجازة سعيدة تعويضاً عن نسيانه لحفل زفافهما الماضي، ومازحته أمينة بأنها تعاني من أعراض الحمل حتى تفاجئ وصدم شاهين بهذا الخبر، واكتمل المشهد بالضحك والهزار والخروج في الأماكن الجميلة التي كانوا يزورها سويا ويستعيد الذكريات السعيدة بينهما.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويضم عددًا من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفا العلاقة في أسر الإحباط.

يضم "الهرشة السابعة" عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

اقرأ أيضاً - الحلقة 5 «الكتيبة 101».. خالد الصاوى يتعاون مع «دكتور» تهريب البشر لداعش