أبرزها مع برشلونة وتشيلسي.. ريال مدريد يخوض 8 مباريات في 3 مسابقات خلال إبريل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 يلعب فريق ريال مدريد الإسباني، 9 مباريات في 3 مسابقات وهي دوري الأبطال، الدوري الأسباني، وكأس الملك، وذلك خلال شهر إبريل المقبل، بعد العودة من فترة التوقف الدولي.
 
ونشر الملكي عبر موقعه الرسمي، أن شهر أبريل مزدحم بتسع مباريات في الليغا، التشامبيونز ليج وكأس الملك، حيث سيلعب ست مباريات في المسابقة المحلية، دور ربع نهائي دوري الأبطال ضد تشيلسي وإياب نصف نهائي الكأس ضد برشلونة، وستُقام خمس مباريات في سانتياجو برنابيو وأربعة خارج الديار.
 

 تأتي المباراة الأولى في الديار ضد بلد الوليد يوم الأحد، 2 أبريل بعد ثلاثة أيام، سيزور الملكي كامب نو عازماً على التأهل لنهائي الكأس.

يخوض يوم السبت، 8 أبريل، الفريق مباراة جديدة في الليجا على أرض البرنابيو ضد فياريال، وبدون أي هدنة، سيعود إلى دوري الأبطال لمواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج في الديار، يوم الأربعاء 12 أبريل.
 
 
في عطلة نهاية الأسبوع، 15 و 16 أبريل، يزور البلانكوس قادش في الجولة 29 من الليجا، وفي يوم الثلاثاء، 18 مارس، يخوض مباراة الإياب ضد تشيلسي، هذا المرة في ستامفورد بريدج. في النهاية، يختتم رجال أنشيلوتي شهر أبريل مع ثلاث جولات في الليغا: سيلتا في الديار (22 أو 23) وجيرونا خارج قواعد البرنابيو (25 أو 26 أو 27) وألميريا في البرنابيو (29 أو 30).
 
مباريات أبريل
- 2 أبريل: ريال مدريد - بلد الوليد 
- 5 أبريل: برشلونة - ريال مدريد 
- 8 أبريل: ريال مدريد - فياريال 
- 12 أبريل: ريال مدريد - تشيلسي 
- 15/16 أبريل: قادش - ريال مدريد.
- 18 أبريل: تشيلسي - ريال مدريد
- 22/23 أبريل: ريال مدريد - سيلتيك.
- 25/26/27 أبريل: جيرونا - ريال مدريد.
- 29/30 أبريل: ريال مدريد - ألمريا.