«الحب ولع في الدهون».. قصة زوجين فقدا وزنهما الزائد| صور 

 الزوجان كاثرين ودين كورنر
الزوجان كاثرين ودين كورنر

قصة حب من نوع خاص كان العامل المشترك فيها الوزن الزائد.. هنا الزوجان كاثرين ودين كورنر الذين قررا التخلص من السمنة المفرطة ووضعا نقطة تحول في حياتهما.

 

بلغ وزن الزوجين ما يزيد على 400 كيلوجرام بينهما عندما أدركا أنهما بحاجة إلى تغيير حياتهما بشكل جذري، ثم أنفقا أكثر من 7350 دولارًا على جراحة المجازة المعدية «تحويل مسار المعدة».

 

كان الزوجان البريطانيان، قد ارتبطا منذ عام 2013، وظلا يحاولان إنجاب طفل، لكن الزوجة كاثرين، التي كانت تزن 392 كيلوجراما قبل الجراحة، تلقت صدمة من أنها لن يمكنها الإنجاب إلا عن طريق التلقيح الاصطناعي، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

 

 

واعترفت الفتاة البالغة من العمر31 عامًا ، والتي تعاني أيضًا من تكيس المبايض وقلة نشاط الغدة الدرقية بأنها صُدمت عندما قال الأطباء إنها بحاجة إلى فقدان الوزن للتأهل للتلقيح الاصطناعي، نظرًا لزيادة وزنها الزائد.

 

اقرأ أيضًا| أحرقت قلبه فأشعل النار في جسدها حية.. قصة صادمة

 

هنا اقترح الأطباء إجراء مجازة معوية، وهي عملية تتضمن دبابيس معدة مع وضع كيس صغير في أعلى المعدة لتقييد كمية الطعام التي تحتفظ بها، ولذلك أجرت عملية جراحية في ليتوانيا في مارس 2022، وبمجرد أن بدأت في رؤية النتائج - فقدت 64 كيلوجراما من زونها.

 

 

أما الزوج دين، والذي كان يزن 280 كيلوجرامًا، فقال إنه فقد وزنه بشكل طبيعي في الماضي، لكن الأمور تغيرت بعد الزواج، موضحًا أنه وزوجته تأثرا بشكل سيء بسبب شراء الوجبات السريعة بدلاً من طهي وجبات مغذية.

 

يتذكر دين، الذي فقد 83 كيلوجراما حين «توقف عن الرغبة في الخروج مع كاثرين وأصدقائهما وكان يؤثر على علاقتهما».

 

بينما قال الزوجان إن الطريق إلى إنقاص الوزن لم يكن سهلاً، والجراحة ليست سوى جزء واحد من الرحلة، أي أنها أداة وليست حلاً سريعًا، فإنهما غيرا عاداتهما الغذائية بشكل جذري، واستبدلا الوجبات الجاهزة بوجبات مغذية مطبوخة في المنزل.

 

 

ويأمل الزوجان في البدء بمحاولة الإنجاب قريبًا منذ مرور عام على العملية وهما الآن مؤهلان لإجراء التلقيح الاصطناعي.

 

إقرأ أيضا:توقعات برج القوس اليوم الإثنين 30 يناير.. لا تدع الوزن الزائد يتغلب عليك

 

واختتمت كاثرين كلماتها بالقول إن تجربة إنقاص الوزن معًا جعلت الأمر أسهل لكليهما، ومن الطبيعي أن يكون دعمًا جيدًا يمر بها معًا.