رئيس جامعة الأزهر يتفقد أعمال الإنشاءات بمبنى المدرجات والاختبارات بفرع البنات

الدكتور سلامة داود والدكتور محمد فكري خضر خلال خلال تفقدهم أعمال الإنشاءات بمبنى المدرجات المركزية
الدكتور سلامة داود والدكتور محمد فكري خضر خلال خلال تفقدهم أعمال الإنشاءات بمبنى المدرجات المركزية

تفقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث؛ أعمال الإنشاءات بمبنى المدرجات المركزية والاختبارات الإلكترونية بفرع البنات جامعة الأزهر بمدينة نصر.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة المبنى والقاعات التي يتضمنها، مشيرًا إلى أن هذه الإنشاءات الجديدة تقام بهدف استثمارها في أعمال الاختبارات بمختلف كليات فرع البنات منعًا لتزاحمهن، لافتا إلى أنه وجه بمراعاةِ أن تكون القاعات واسعة، وجيدة التهوية والإضاءة؛ لتوفير المناخ المناسب للطالبات خلال فترات الامتحان.

وطالب رئيس الجامعة الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات حتى يمكن استثمار هذا المبنى في أعمال الامتحانات في أقرب وقت ممكن.

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بالتحدث مع بعض بناته الطالبات في مختلف الكليات حول المدينة الجامعية ونظام التغذية بها، إضافة إلى انتظام العملية التعليمية خلال شهر رمضان.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، و أشرف علي، الأمين العام المساعد، والمهندس أحمد مصطفى، مدير عام الشئون الهندسية، والمهندسة منى ماهر، مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بجامعة الأزهر، و منال حافظ، مديرة الأمن الإداري بفرع البنات.