عمرو سعد يعقد صفقة ماس مع خالد زكي في الحلقة الرابعة من «الأجهر»

عمرو سعد ومحمد جمعة ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر
عمرو سعد ومحمد جمعة ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر

عرضت مساء اليوم الأحد، الحلقة رابعة من أحداث مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد، الذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الرابعة أحداث مشوقة منذ بدايتها حيث ظهر في المشهد الأول استرجاع عمرو سعد ذكريات الماضي ويتذكر عم زكريا أشرف عبد الغفور ويحكي لمحمد جمعة هذه الذكريات ويشرح له كيف تحول من يوسف لمصطفى الأجهر وقصة الحي الذي نشأ فيه، وكيف يستقبل أشقائها مرة أخري.

وعاتب سعداوي الأجهر وذلك بعدما استرجع الماضي وجلب صديق طفولته محمد جمعة، ولكن عمرو سعد يرد قائلا: أنا ناقصني يوسف، يوسف عايش ممتش عايش وفي رقبته دم، ناقصني أخواتي وحق أمي، وفي يوم من الأيام البركان اللي جوايا هيبقى جحيم هياكل في كل اللي ظلم واللي خان واحد واحد.

وطلب محمود قابيل تفريغ كاميرات الشركة وقت وصول مصطفى أبو سريع ويطلب من رجاله البحث خلفه ومعرفة من هو الشخص، الذي جائه إلي شركته.

ويذهب الأجهر إلي إحدى شركات الألماظ ليستكمل طريق سعداوي، كما أنه يستطيع التفرقة بين الماس الأصلي والمزور، ويتعرف على مديرة محل الألماظ ويطلب مقابلة أدهم الحوت خالد زكي، الذي أعجب بحماسه الشديد الذي يوجد به كما أنهما اتفقا على شحنة تسليم ألماظ جديدة مستوردة من إفريقيا.

المُسلسل من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاً - «حضرة العمدة».. نموذج لتمكين المرأة في قالب درامي