بالأسماء.. 55 مصريا حاصلا على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

مكتب التمثيل العمالي بالرياض
مكتب التمثيل العمالي بالرياض

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود  3 كشوف جديدة  اليوم الأحد الموافق 26 مارس 2023 ، بإجمالي 55 عاملا منهم 8 عليهم ملاحظات، و27 بلاغ تغيب والباقي خروج نظامي .
وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، من علي الموقع الرسمي للمكتب، إن الكشف الأول بأسماء  الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين خروج نظامى بعد موافقة مكتب العمل  ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفى حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة برجاء الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صوره منها.

وأشار رجائي أن  الكشف الثاني بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النهائي، برجاء الحضور مرة أخرى الى الشئون القانونية، أو التوجه مباشرة الى الجهة المشار اليها امام الملاحظة.

وأضاف رجائي أن الكشف الثالث  باسماء  المواطنين الصادر لهم تاشيرة الخروج النهائى من ادارة الوافدين  بلاغ تغيب  يرجى الإلتزام بمواعيد السفر المحددة.

وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي أنه على أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا|بالأسماء.. كشوف جديدة لـ37 مصريًا حصلوا على تأشيرة خروج من السعودية