ردود فعل واسعة على حلقة ياسمين عز مع رامز جلال هل قصد إهانتها؟

 ياسمين عز
ياسمين عز

تعرضت ياسمين عز إلى مطبات صعبة خلال برنامج المقالب «رامز نيفر إند» لرامز جلال ، وجاءت الحلقة لتشفي غليل شريحة كبيرة من الفتيات والأصوات النسائية التي اعتادت معارضة ياسمين عز فيما تقدمه خلال حلقات برنامجها "كلام الناس" الذي تبدو خلاله وكأنها متحفزة ضد النساء في بعض الأحيان ومتحيزة لصف الرجل ومنصفة له في أحيان كثيرة.

وبعد انتهاء حلقة المذيعة ياسمين عز في برنامج «رامز نيفر إند» وتعرضها لمواقف صعبة خلال المقلب، خرج عدد كبير من السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك- تويتر»، يؤكدن أن الحلقة شفت غليل شريحة كبيرة من السيدات، معبرين عن سعادتهن بالموقف الذي تعرضت له المذيعة، والشماتة فيها.

وعبرن عدد من الناشطات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهن بما حدث لـ ياسمين عز خلال الحلقة، وجاءت أغلب تعليقات الفتيات تحمل نوعا من الشماتة والتشفي.

ورامز جلال هو أيضًا سخر من ياسمين عز بمقدمة قوية في بداية الحلقة كما هي عادته مع كافة الضيوف، وأحدثت الحلقة ردود أفعال واسعة عبر السوشيال ميديا.

وإحدى الناشطات كتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: حق ستات مصر كلها رجع دلوقتِ، فيما كتبت أخرى: "طب والله رامز دا رجولة في اللي قاله على ياسمين عز".

وعلق أحد الشباب: "إخواتنا النسوان فرحانين دلوقتِ في ياسمين عز".

وكان رامز جلال وجه عقب انتهاء المقلب إنذارًا شديدًا للإعلامية ياسمين عز قائلًا: "ياسمين عز اللي فات هزار واللي جاي ضرب نار لازم تسمعي الكلام وطبعًا عارفة إن كل الستات منتظرينك النهارده".

وعلقت ياسمين عز: "والله العظيم ضهري بيوجعني هسمع الكلام والله، أنا مش مجنونة أنا عاقلة وست الكل وبقول لك الرجالة هيقطعوك لو عملت لي حاجة".

وكانت ياسمين عز تصدرت قبل ظهورها  بثالث حلقات برنامج (رامز نيفر اند) مؤشرات بحث جوجل والأعلى قراءة عبر موقع (فيس بوك)، ونشرت ياسمين عز صورة البوستر الدعائي لحلولها ضيفة على رامز جلال امس السبت.


وعلقت ياسمين عز: "يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، أرجوكِ بعد ما تخلصي شماتة، زي ما أنا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وما تحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام".

اقرأ أيضا|محمد أنور: ندمان على ظهوري مع رامز جلال