طرد نور النبوي من عمله في الحلقة 3 من «الأجهر»

نور النبوي
نور النبوي

عرضت مساء يوم السبت، الحلقة الثالثة، من أحداث مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد، الذي تنافس به ضمن سباق دراما مسلسلات رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الثالثة أحداث مشوقة منذ بدايتها في ظهر في المشهد الأول ذهاب نور النبوي إلي القسم لإخراج شقيقته ريهام عبد الغفور "جميلة" بعد تعرضت للإتهام بسرقة دهب ومجوهرات من منزل السيدة التي تعمل بها، وقام نور النوبي بالأمضاء علي إصال أمانة بدل من شقيقته لإنقاذها من السجن.

وعلم سعداوي أن ابنه أحمد صفوت هو الذي كان يريد قتل يوسف وقام بضربة ضربا شديدا.  

وطرد نور النبوي عمله، بسبب ضياع الشنطة الذي كان فيهال المنتجات الذي يقوم ببيعها، ويطلب التاجر منه سداد قيمة المنتجات التي تسبب في ضياعها، ولكن يقوم زملائه بمساعدته من خلال تجميع المبلغ وتسديده نيابة عنه.

وظهر محمد جمعة الصديق وهو الصديق المقرب لـ عمرو سعد ضمن أحداث العمل، وهو بسبب أنه كان متواجد معه في الإصلاحية الذي كان مسجون فيه وهو ضغير.

ومن المقرر أن يكون تجمع علاقة حب بين عمرو سعد ودرة التي تجسد شخصية «دكتورة نهلة» ضمن أحداث العمل، حيث شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «مقابلة درة وعمرو، وفدم لها هدية قام بشرائها وهو في كينيا، ودار بينهم حوار رومانسي عن الحب والزواج .

مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، والعمل من تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا | أوس أوس: مراتي نموذج للقوة والصبر بالنسبة لي بعد وفاة ابني