قالت الفنانة مي سليم، إنّها تريد أن تتزوج لأنها تشعر بالملل من الوحدة، موضحةً: "والدي توفي في اليوم الأربعين من عمري، والموضوع كان مضايقني لأن ماما كانت لوحدها، عشت دور الرجل والست كتير وزهقت من الدور ده كتير".
وأضافت "سليم"، خلال حوارها ببرنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور: "مكنش نفسي أنفصل في المرة الأولى أو الثانية، كان نفسي أعيش في سلام، لا أشجع على الانفصال لأنه صعب جدا، أعترف بأني تعبت كثيرا، ولما انفصلت في المرة الأولى لم يكن معي 20 ألف جنيه، واضطريت أنقل من الغناء للتمثيل".
وتابعت: "نفسي إن التالتة تبقى تابتة، ولو ربنا كرمني برجل يا ريت ياخد باله مني ويراعي ربنا، إحنا كبرنا وعقلنا، الطلاق أمر صعب للغاية، ولا يمكنني أن أنصح به على الإطلاق".
اقرأ ايضاً - أوس أوس: مراتي نموذج للقوة والصبر بالنسبة لي بعد وفاة ابني

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





