دينا تروج لمسلسل «حضرة العمدة» | صور

نجوم مسلسل حضرة العمدة
نجوم مسلسل حضرة العمدة

روجت الفنانة دينا لمسلسل حضرة العمدة عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت عدد من الصور برفقة نجوم مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣.

ويشهد مسلسل «حضرة العمدة» بطولة النجمة روبي، مزيج درامي مختلف يجمع بين أكثر من 25 نجمًا ومشاركة 36 ممثل شاب تم اختيارهم بعناية شديدة، وتم تدريبهم من خلال ورشة متخصصة ليحصلون على فرصة مميزة، ليُمثل هذا الشكل الدرامى إضافة لصناعة الفنون في مصر، وإتاحة للمشاهد المصري والعربى للاستمتاع بنمط مُختلف من الأعمال الدرامية التى تجمع بين جيلين مختلفين.

وتضم قائمة المواهب الشبابية كلا من شيرى أشرف، ياسر الرفاعي، إياد عيد، عبد الرحمن عزوز، محمد توبة، أحمد صبري، دنيا عظيم، جيسي الحكيم، سمر فؤاد، محمد الإمام، إيمان يوسف، رحاب حسن، ومحمد صلاح.

وظهر ضمن أحداث الحلقة الثانية الخادمة التي تعمل مع سميحة أيوب وهي تطلب منها أن تذهب إلى شقيقتها في المستشفى لأن ابنة شقيقتها تقوم بإجراء عملية الختان، لتسمعها روبي وتتطلب منها أن تذهب معها للمستشفى من أجل إيقاف هذه المهزلة، وتقول روبي: الختان جريمة يعاقب عليها القانون ، وأنا جايبة أصلح اللي بيحصل في البلد، وتنتهي الحلقة بوصول روبي العيادة بعد أن يتم ختان البنت.