وفاء عامر لشيرين الطحان: «قلبي واجعني عليكي أوي»

وفاء عامر وشيرين الطحان
وفاء عامر وشيرين الطحان

عبرت الفنانة وفاء عامر عن حزنها بسب الحالة المرضية التي تعاني منها الفنانة شيرين الطحان عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت: "قلبي واجعني عليها أوي أرجو الدعاء لشرين الطحان اللهم شفاءً لا يغادر سقما".

جدير بالزكر أن الفنانة وفاء عامر تشارك في مسلسل الأجهر التي تدور أحداثه حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

ودارت أحداث الحلقة الأولى والثانية، فإن نور النبوي هو الأبن الأصغر للنجمة وفاء عامر التي تؤدي دور شخصية رؤية، ويعد ذلك هو التعاون الثاني بينهما، إذ جسد نور النبوي شخصية طارق ابن وفاء عامر في المسلسل الاجتماعي راجعين يا هوى الذي شارك في الموسم الرمضاني 2022، وهو قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة النجم خالد النبوي.

ولكن يبدو من سياق الأحداث في مسلسل الأجهر، أن طبيعة العلاقة بين نور النبوي ووفاء عامر تختلف عن طبيعة علاقتهما في مسلسل راجعين يا هوى، الذي كان يلعب فيه نور دور الأبن الذي ينتمي لأسرة مستقرة ماديا واجتماعيا، بينما في مسلسل الأجهر، فهو ينتمي لطبقة فقيرة وقد فقد أمه منذ صغره بعد قتلها.