أبرزهم الهضبة والكينج.. نجوم الفن يسيطرون على إعلانات رمضان

نجوم اعلانات رمضان
نجوم اعلانات رمضان

ينتظر الجمهور بتشوق إعلانات رمضان 2023 التي تضيف البهجة والسرور علي المشاهدين أثناء الفواصل بين المسلسلات ومن خلال هذه السطور نقدم  لكم  إعلانات الفنانين ومن أبرزهم عمرو دياب ومحمد صلاح  ومحمد منير ودنيا سمير غانم.


دنيا سمير غانم 

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم برمضان 2023 بإطلالة مبهجة لإحدى شركات المحمول، حيث قدمت فيديو كليب استعراضي بلوكات مختلفة بأغنية " رمضان جانا".

محمد منير 

وقدم محمد منير أغنية إعلان لإحدى الشركات العقارية تسمى "يا غزال"، شارك في رمضان بإعلان آخر لإحدى شركات المنتجات الغذائية كما قدم كذلك إعلانا لصالح أحد البنوك، ويظهر منير في إعلان رابع بشخصه للترويج عن أحد التجمعات السكنية بمدينة الإسكندرية.


عمرو دياب

وظهر الفنان عمرو دياب في رمضان 2023 بأغنية جديدة لصالح إحدى شركات المحمول، وتضمن الإعلان الذي يعد من أبرز إعلانات رمضان 2023 ظهورا خاصا لأسرة محمد صلاح، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي. 


 

محمود العسيلي وأنغام 

ويقدم الفنان محمود العسيلي في موسم إعلانات رمضان 2023 أكثر من إعلان حيث شارك حمزة نمرة إعلان أحد البنوك وحققت أغنية الإعلان نسبة مشاهدات عالية، كما قدم العسيلي كذلك أغنية لشركة تطوير عقاري وشاركته الأغنية الفنانة اللبنانية رزان جمال، ويشارك محمود العسيلي أنغام بصوتهما فقط في إعلان مؤسسة مجدي يعقوب بأغنية "شبر ونصف".


رامي صبري 

ويقدم الفنان رامي صبري أغنية لإعلان شركة شهيرة للمياه الغازية ولاقت الأغنية إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد الباسط حمودة وعمر كمال 

وتشارك الثنائي عبد الباسط حمودة وعمر كمال دويتو غنائي في إعلان جديد لأحد المطاعم الشهيرة واتسم الإعلان والأغنية بالبهجة.


محمد حماقي

كما شارك الفنان محمد حماقي في إعلان لشركة تطوير عقاري بشخصه وبصفته ليكون ضمن المطربين الذين استحوذوا على موسم إعلانات رمضان 2023.


روبي 

وظهرت روبي في إعلان لأحد شركات الأجهزة الكهربائية، وطلت بإطلالات مختلفة داخل الإعلات باغنية " استني".

حسين فهمي 

وبعد غياب طويل ظهر الفنان حسين فهمي  في  أحد إعلانات رمضان  للأحد  برندات الملابس الداخلية الشهيرة .