فيوتشر في مواجهة قوية أمام طلائع الجيش بكأس الرابطة

فريق قيوتشر
فريق قيوتشر

يخوض فريق فيوتشر مواجهة قوية أمام طلائع الجيش في التاسعة والربع مساء اليوم السبت باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الثانية.

وكان فريق فيوتشر سبق وتوج بالنسخة الأولى من البطولة والتى أقيمت العام الماضي، بعد تغلبه فى المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
 
يدخل فريق فيوتشر مباراة اليوم تحت قيادة علي ماهر، لتحقيق الفوز، للاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه جيدا للقاء اليوم، وحذرهم من صعوبة المباراة.
  
ويخوض فيوتشر المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمود حمدي وأحمد يحيى وعلي الفيل ومحمود مرعي ومحمد عبد السلام ومحمود شعبان وطارق طه وجوزيف جوناثان وباسم علي ومصطفى صبحي ومصطفى البدري وغنام محمد وهشام محمد وناصر ماهر وعبد الكبير الوادي و محمد رضا و أيمن الصفاقسي ومروان محسن وأحمد عاطف وعمر السعيد .

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتأهل لدور الثمانية والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة أن فيوتشر منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى.

اقرأ أيضًا: فيوتشر في معسكر مغلق غدا استعدادا للقاء طلائع الجيش بكأس الرابطة