أكد الفنان محمد أنور، أنه كان طالبا متميزا في التحصيل الدراسي، وسخر قائلا: "كنت في المدرسة بتضرب كتير.. كنت بنزل الشارع اضرب".
وأوضح محمد أنور، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الصراع في الحياة كان سبب في تعرضه للضرب، منوهًا بأن أشهر علقة تعرض لها، كان بسبب لعب "البلي" في الشارع بعد العودة من المدرسة.
وتابع: "كنت بخسر عند اللعب مع أصحابي في الشارع، وكسبت كثيرًا في يوم وده سبب في تعرضي للضرب، وأنا كنت غلبان واضربت كتير.. في حاجات معلمة".
اقرأ أيضاً - رامز جلال يسخر من أحمد السقا: «فتحة الصدر في الأكشن لها حدود»

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





