السيطرة على حريق جراج سيارات بالمحلة الكبرى بعد تفحم 3 مركبات | صور

السيطرة على حريق جراج سيارات بالمحلة الكبرى بعد تفحم 3 مركبات
السيطرة على حريق جراج سيارات بالمحلة الكبرى بعد تفحم 3 مركبات

كتب: عصام عمارة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق نشب في جراج سيارات بقرية الدواخلية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مما أسفرعن التهام النيران  لـ3 سيارات وتفحمها بالكامل دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضا| 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في مصنع مراتب بالعبور | بالصور

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية  قد تلقت إخطارا  بتصاعد  السنة النيران داخل جراج سيارات بقرية الدواخلية بدائرة مركز المحلة.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى وقوات من الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وسيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالمعاينة تبين نشوب حريق هائل في جراج سيارات وأسفر الحريق عن تفحم 3 سيارات ملاكي ونقل وميكروباص دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المناطق السكنية المجاورة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق وتفريغ كاميرات مراقبة الواقعة وسماع شهود العيان في الحريق ومالكي الجراج واستمرار التحقيقات.