«يابني انطق هو فين المقلب».. الجمهور يسخر من برنامج «رامز نيفر إند»

رامز جلال
رامز جلال

انتهت منذ قليل، الحلقة الأولى من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، وكان ضحيته الأولي النجم محمد رمضان.

وخرج عدد كبير من الجمهور ليعبرون عن رأيهم في الحلقة الأولى من البرنامج، وجاءت معظمها سخرية بسبب المقلب.

فجاءت التعليقات كالأتي: "يابني انطق هو فين المقلب".. وعلق أخرين عن سخريتهم بسبب كثرة الأعلانات التي كانت أكثر من البرنامج "الحمد لله بنتفرج على اعلانات في وسطها البرنامج بتاعك".

ويبدو أن رامز جلال، قد قرر أن يقدم هذا العام ، مقلب يجمع بين الرعب والتشويق، حيث كشف البرومو العديد عن الكثير من المفاجآت و ظهر النجوم والنجمات وهم يصرخون بشده من شدة خطورة المقلب.

وكشف  البرومو أيضًا أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

وعلق رامز جلال، على «البرومو» الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضا| محمد رمضان يكشف عن المنافس الوحيد في حياته والدراما الرمضانية