حزب الوفد يُكرّم الأمهات المثاليات في السويس

تكرّيم الأمهات المثاليات
تكرّيم الأمهات المثاليات

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد في السويس برئاسة محمد فؤاد عضو الهيئة العليا، وتحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب، حفلًا بمناسبة عيد الأم.

وكرّمت اللجنة الأمهات المثاليات في محافظة السويس تقديرًا لدورهن في المجتمع والمساهمة في بنائه.
حضر الحفل الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف ومحمد قاسم الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر بالسويس.

أشرف على الحفل أيمن رشاد سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد في السويس ومجدي المنايلي أمين الصندوق ونعيمة أمين منصور رئيس لجنة المرأة بالسويس والقيادي الوفدي يوسف رستم. ومحمد عدلى  ومن الشباب محمد عبدالستار ومحمد منصور ومحمد ابوالمجد 

وأكد محمد فؤاد رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في السويس وعضو الهيئة العليا للحزب، أن المرأة هي رمز العطاء والتضحية والوفاء والحُب والإخلاص، وهي التي تُحارب من أجل مجتمعها وتُقدم فلذات أكبادها من أجل بناء الوطن والدفاع عنه، مؤكدًا أن عطاء الأم لا ينضب أبدًا.

ووجه فؤاد التحية لأمهات مصر على ما قدمنه من قصص نجاح ومساهمتها بدورها الإيجابي في تقديم أجيال قادرة على حمل لواء التضحية من أجل الوطن. كمال اشاد الدكتور مؤمن الهوارى بحزب الوفد ودوره الوطنى عبر التاريخ  كما رحب الدكتور مؤمن بالاشراف على مسابقه حفظ القرآن الكريم لمختلف الاعمار والتى ينظمها حزب الوفد بالسويس.

اقرأ ايضا|«البحوث الإسلامية» يطلق المسابقة الرمضانية لمجلة الأزهر