«العرافة» تكشف سر خناقة رانيا يوسف في رمضان

بسمة وهبة
بسمة وهبة

بدأت الإعلامية بسمة وهبة حملة الترويج عن برنامجها "العرافة" وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور بسمة وهبة

ونشرت بسمة وهبة صورة لها برفقة الفنانة رانيا يوسف علي صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "انتظرو العرافة غدا وحصري كشف سر خناقة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير على قناة المحور وقناة النهار وكل عام وأنتم بخير".

برنامج العراف

 

ويعد برنامج «العرافة» امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف .


ومن ناحية أخري، أعلنت بسمة وهبة، عن سرقة أموال السيدة التي تعمل لديها بالمنزل، وذلك من قبل حبيبها، عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

منشور بسمة وهبة


 نشرت بسمة وهبة مقطع فيديو لها برفقة إحدى السيدات التي تعمل معها وهي تبكي بسبب تعرضها لعملية نصب من قبل حبيبها.

وقالت بسمة وهبة: "إن الفتاة من محافظة البحيرة، تعرضت للنصب من حبيبها الذي كان يأخذ مرتبها الشهري ليصرفه على والدته مريضة الكانسر ثم تخلى عنها"

وطالبت الإعلامية، الشاب بإعادة المال للفتاة قبل أن تقاضيه بالقانون، مطالبة المجلس القومي للمرآة بالدفاع عن حق الفتاة المجني عليها.

بسمة وهبة توجة رسالة للفتيات

 

ووجهت رسالة للفتاة قائلةً: "أي راجل ياخد منك فلوس يبقي مش راجل، وانتي تستاهلي حد أحسن".

 

وعلقت بسمة وهبة علي الفيديو قائلة: "بجد مصيبة وعارفة وأنا مش هسكت، وكمان بتعملها بلوك يا ناقص".