خطوبة في سن التسعين.. الستينية «آن» تخطف قلب الملياردير مردوخ 

روبرت مردوخ وآن
روبرت مردوخ وآن

شخص مهني وأب مميز ومبتكر الأخبار الجديدة.. سمعة لطالما لاحقت قطب الإعلام العالمي روبرت مردوخ، الذي يحتفل بشهر مارس؛ حيث مولده بخبر جديد وهو زواجه الجديد.

 

اختار مردوخ، صاحب الـ92 عاما، آن ليزلي سميث «66 عامًا» لتصبح عروسه الجديد، وكتعبير منه عن حبه لها، أهدى لها «سوليتير» من الماس.

وكيث روبرت مردوخ ‏ هو رجل أعمال أسترالي أمريكي، يعتبر قطب من أقطاب التجارة والإعلام الدولي، وهو حائز على شارة المرتبة الأسترالية وصليب مرتبة القديس جورج الأكبر.

 

وأصبح مردوخ المدير العام لشركة نيوز ليميتد «الأخبار المحدودة» في أستراليا، والتي ورثها عن والده، في عام 1952، وفي يوم الإعلان عن خطبته قال: «كنت متوتراً للغاية.. كنت أخشى الوقوع في الحب لكنني كنت أعلم أن هذا سيكون الأخير.. من الأفضل أن أكون سعيد».

 

اقرأ أيضًا| لحضور التتويج الملكي.. شروط يضعها هاري أمام والده

 

أما العروس فهي آن ليزلي سميث وكان زوجها الراحل تشيستر سميث مغني الريف بالإذاعة والتلفزيون، وتقول عن ارتباطها بمردوخ: «بالنسبة لنا نحن الاثنين.. إنها هدية من الله.. التقينا في سبتمبر الماضي».

 

ومضت في حديثها: «أنا أرملة منذ 14 سنة.. مثل روبرت كان زوجي رجل أعمال.. عمل في الصحف المحلية وطور محطات إذاعية وتليفزيونية وساعد في الترويج لجامعة Univision، لذلك أنا أتحدث لغة روبرت.. نحن نشترك في نفس المعتقدات».

 


 

روبرت في لقائه في مزرعة الكروم الخاصة به موراجا في بيل إير بكاليفورنيا، قال عن خطيبته الجديدة: «كانت تمتلك هي وزوجها أيضًا مزرعة عنب وكانا يعملان في تجارة النبيذ.. في العام الماضي عندما كان هناك 200 شخص في كرمي.. التقيت بها وتحدثنا قليلاً.. بعد أسبوعين اتصلت بها».

 

وما بين هذا وذاك، قرر الزوجان إقامة حفل الزفاف في آواخر الصيف، فيما يبحث الأصدقاء في المحال التجارية والمصممين لاختيار فستان مناسب للعروس آن، قبل أن يقضيان وقتهما بين كاليفورنيا والمملكة المتحدة ومونتانا ونيويورك.