موعد مباراة مصر و مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة 

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر بقيادة المدير الفني روي فيتوريا لمواجهة مالاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

موعد مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني مالاوي يوم الجمعة ٢٤ مارس في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة باستاد الدفاع الجوي، على أن يقام اللقاء الثاني في مالاوي يوم ٢٨ مارس في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وحقق المنتخب المصري الفوز على غينيا في الجولة الأولى من التصفيات بهدف مقابل لا شىء، وتلقى الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد ليتواجد في المركز الأخير بفارق الأهداف.


ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

إثيوبيا - 3 نقاط
مالاوي - 3 نقاط
غينيا - 3 نقاط
مصر - 3 نقاط

 قائمة منتخب مصر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد صبحي.
الدفاع: أحمد فتوح- محمد هاني- أحمد حجازي- على جبر- أسامة جلال- هشام صلاح- محمد حمدي- محمد عبدالمنعم.
الوسط: طارق حامد- حمدي فتحي- إمام عاشور- محمود حمادة- مروان عطية- أحمد عبدالقادر- أحمد سيد «زيزو»- محمد صلاح- مصطفى فتحي.
الهجوم: أحمد حسن كوكا -عمر مرموش- مصطفي محمد- محمود كهر

أشرف صبحي

وحرص وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي على حضور مران المنتخب و كان في استقباله  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد و اللواء حلمي مشهور و الكابتن حازم إمام و محمد بركات و دكتورة دينا الرفاعي أعضاء المجلس .
أكد وزير الشباب و الرياضة في لقائه بالجهاز الفني و اللاعبين على أهمية المرحلة المقبلة وأنه يثق في الفريق لتحقيق امال وطموحات المصريين.

القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

وسوف تذاع مباراة مصر أمام مالاوي عبر قناة بي إن سبورتس 4، بجانب تايم سبورتس الأرضية والتي يعلق فيها على اللقاء محمد البوشي.
حصل الاتحاد المصري لكرة القدم علي موافقة الجهات الأمنية لحضور 20 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر الأول أمام مالاوي المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوي.