علق الفنان كريم عفيفي، على مشاركته في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، قائلا: "الكوميديا في المسلسل لم تكن كلها مكتوبة وبها جزء إرتجال"، مشيرا إلى أن الجو العائلي مسيطر على المسلسل.
وأضاف "عفيفي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه من الموسم الأول وهناك مشاعر حب بين القائمين على العمل من الفنانيين والمخرج وجميع المشاركين به، مؤكدًا أن كواليس المسلسل جيدة جدًا.
وأشار إلى أن المسلسل من الجزء الأول تعلق به ويحبونه الجميع، موجهًا حديثه للمشاهدين، قائلًا: "كل عام وأنتم طيبين يارب تتبسطوا من الجزء الثاني ويكون مسلسل لذيذ ويعجبكم".
اقرأ أيضا | «تفتكروا جيمي ربنا هداه؟».. كريم عفيفي يروج لمسلسل «رمضان كريم»

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





