مدرب الزمالك الجديد.. ترجيح كفة الأجنبي خلال الساعات الماضية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن أخر تطورات ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الذي سيتولى المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي استقر المجلس على رحيله بالتراضي.

وأضاف المصدر أن عدد الأصوات المطالبة بالتعاقد مع مدير فني أجنبي تزايدت خلال الساعات الماضية بالرغم من تواصل مسؤولي النادي مع خالد جلال المدير الفني السابق للبنك الأهلي بشأن تولي تدريب الفريق الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى المشرف على الكرة يفاضل بين عدة سير ذاتية للاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق الأبيض ويرغب في التعاقد مع مدرب أجنبي لم يسبق له العمل في مصر وأن يكون لديه طموحات مع الفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي تحت قيادة كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة. 
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .