تعليم قنا يكرم الأمهات المثاليات

تعليم قنا يكرم الأمهات المثاليات
تعليم قنا يكرم الأمهات المثاليات

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مجموعة من الأمهات المثاليات وأسر الشهداء بمركز نقادة في سياق الاحتفالية التي أقامتها مدرسة نقادة الفنية الصناعية بنات بمناسبة عيد الأم بحضور الدكتور بخيت محمد مدير عام إدارة نقادة التعليمية والدكتور حسن تهامي رئيس مجلس أمناء الإدارة والدكتور عثمان محمود وكيل الإدارة والقيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بمركز نقادة.

اقرأ أيضاً | ندوات توعوية لطلاب كليتي التربية والحقوق بجامعة سوهاج

استهلت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وتلاوة بعض آيات الذكر الحكيم ثم فقرة شعرية عن الأم  وأخرى عن الشهيد، وفقرات استعراضية عن التغيرات المناخية وفقرات أخرى مستوحاة من البيئة المحيطة.  

أكد السيد في كلمته، أن تميز العروض الشعرية والفنية للطالبات يؤكد دور الأنشطة التربوية في ربط الطالب بالمدرسة وتعزز فرص اكتشاف المواهب والطاقات الموجودة حتما بين طلابه، وعلى التوجيه والإدارة التعليمية والمدرسية الناجحة أن يتعاونوا لصقل تلك المواهب وتنميتها .

كما برع تلاميذ مدرسة الراهبات الابتدائية بنقادة في تقديم مجموعة فقرات غنائية واستعراضية نالت اعجاب الحضور .

في ختام الاحتفالية، تسلم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا درع مجلس أمناء الإدارة من الدكتور حسن تهامي رئيس مجلس الأمناء، التقطت المجموعة من الصور التذكارية تشجيعاً للطالبات وهيئة التدريس بالمدرسة تحت قيادة كمال عبد اللطيف مدير المدرسة.