الشبراوي: عفو الرئيس عن الغارمين والغارمات ترسيخا لأسمى قواعد حقوق الإنسان | خاص

ريهام الشبراوي
ريهام الشبراوي

قالت ريهام الشبراوي مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، جاءت لتحمل عبارات الثناء والإشادة والتقدير البالغ لدور المرأة المصرية وكفاحا عبر العصور.

وأضافت الشبرواي في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم، أن الرئيس السيسي حريص على إظهار مقدار ما تتمتع به المرأة المصرية من شجاعة، وتحديدا فيما يخص دورها في الحفاظ على بلادها، وأن هناك العديد من عوامل الأمان التي باتت تحيط بالمرأة بفضل توجيهات وقرارات الرئيس السيسي، وتحديدا فيما يتعلق بحقوق المرأة وكونها متواجدة بقوة في العديد من المناصب المرموقة في الدولة.

وثمنت الشبراوي إشارة الرئيس إلى تضحيات المرأة المصرية، التي تجلت في تقديم أبناءها شهداء للوطن، ومساندة الدولة المصرية في كافة استحقاقاتها، وأنها تتحمل في الأوقات الطبيعية أعباء غير طبيعية لتربية الأبناء وإعدادهم للوطن وحمايتهم من ظواهر التنمر والتحرش.

واختتمت الشبراوي، بالتأكيد على أن القرارات الرئاسية لدعم المرأة المصرية لا تتوقف، وأن عفو الرئيس السيسي عن الغارمين والغارمات، يأتي ترسيخا لأسمى قواعد حقوق الإنسان، ويضفي البهجة والسعادة على عموم الشعب المصري في احتفالات عيد الأم وقبيل حلول شهر رمضان.

اقرأ أيضا | الشبراوي: كلمة الرئيس السيسي جاءت قوية ومعبرة عما أنجزته الدولة المصرية